أخبار الجامعة

جامعة طرابلس تقيم لقاءً وفطوراً صباحياً لأساتذتها

08 June 2021

أقامت جامعة طرابلس لقاءً وفطوراً صباحياً لأساتذتها ، حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رأفت محمد رشيد الميقاتي وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والأساتذة في مختلف الكليات والأقسام إضافة إلى أفراد الهيئة الإدارية .

وقد تحدث خلال اللقاء رئيس الجامعة الذي نوّه بجهود الأساتذة وأدوارهم خلال العام الجامعي ، وتعاونهم مع إدارة الجامعة في مرحلة التعليم الالكتروني ، داعياً إلى مواكبة الامتحانات الجامعية الحضورية بعد رفع الوباء بفضل الله ورحمته .

مشدداً على دور الأساتذة في أهمية موضوع استقطاب الطلاب الجدد ومواكبة أنشطة الجامعة ومشاركاتها في معرض الكتاب السنوي وحفلات التخرج .

كما عرض للبيان السنوي الذي صدر في شهر رمضان والذي بيّن الجهود الجامعية خلال عام كامل ، داعياً الأساتذة إلى التعاون مع الجامعة في مجال الاعتمادية في عدد من البرامج الجامعية وقد زفّ رئيس الجامعة للأساتذة بشرى صدور القرار الوزاري المتضمن الترخيص للجامعة بمباشرة التدريس في برنامج الإجازة الجامعية في التربية.

وبعد تناول الفطور قام وفد من الأساتذة بزيارة عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد درنيقة في المستشفى وعيادته والدعاء له بالشفاء العاجل .

القسم الإعلامي